الرئيســـــــية اتصــــــــل بنا عن دار بابل البريد الالكتروني  
 
 
 
ترجمــــة أخبــــار خاصـــــة قضــــايا عــراقيــــة حقوق العراق السياسية والانسانية ملــفــات خاصــــة قــضـــية الاســـــبوع الاخبــــــار
   المالكي يخطط للبقاء حاكما على جثث العراقيين ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: رائحة الفساد تزكم أنوف الناخبين والمرشحين في العراق ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: مقتل قائد قوات الجزيرة؟ روايات تناقض ادعاءات الدفاع ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: حكومة المالكي تغلق سجن أبوغريب من شدّة العجز عن حمايته ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: زيارة الصدر للسيستاني غايتها استبدال المالكي ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: أمن دولة القانون .. سرقة رواتب موظفي مجمع ماء الكرخ ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: الاتحاد الوطني الكردستاني يواجه الانهيار .. قياداته الوسطى تنظم لبارزاني ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: العراق يتصدر قائمة الدول العربية شراء للاسلحة!! ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: عسكري أميركي سابق يكشف أسرار التعذيب بالفلوجة ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: أعمال التزييف متواصلة .. سحب 53 الف بطاقة انتخابية الكترونية بأسماء موتى واطفال .. وغير عراقيين! :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::  
 
الاخبــــــــار  

هاولاتي: رفض نيجرفان بارزاني قرارا لمسعود بارزاني بوادر لأزمة حقيقية



رفض نيجرفان بارزاني تسلم منصب نائب الرئيس للحزب الديمقراطي الكردستاني على الرغم من قرار مسعود بارزاني رئيس الحزب بتوليته هذا المنصب ومنحه قسما من صلاحيات الرئيس على اثر انتهاء رئاسته لحكومة الاقليم.وفي ايضاح رسمي نشره موقع بيامنير وتم رفعه فيما بعد، فان نيجرفان بارزاني رفض تسلم منصب نائب رئيس الحزب الديمقراطي، كما وكان له الموقف نفسه حينما القى كلمة لتسلم منصب رئيس فخري لجامعة كردستان، حيث رفض ذلك المنصب ايضا. وقالت صحيفة هاولاتي ان رفض المنصب من قبل نيجرفان بارزاني يأتي في وقت اعلن فيه العديد من مسؤولي الحزب الديمقراطي اعطاء ذلك المنصب له بشكل رسمي، فضلا عن توجيه الحزب الديمقراطي الكردستاني كتابا رسميا لتنظيماته يعلن فيه اعطاء ذلك المنصب وقسم من صلاحيات رئيس الحزب الديمقراطي لنيجيرفان بارزاني. وفقا للمعلومات التي حصلت عليها هاولاتي، انه وبعد انتهاء موعد كابينة حكومته وانتخاب مسعود بارزاني رئيسا للاقليم، طالب نيجيرفان بارزاني بمنحه منصب رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني بالوكالة، الى حين اكتمال فترة رئاسة مسعود بارزاني للاقليم، إلا ان طلبه قد رفض.


المصــدر:هاولاتي

2010-03-25

القائمة الرئيسية
دراســـــات وبحــــــوث
الحوار الوطني العراقي
مــــقالات
مواقف وبيانات
ثقافة وفنــون
البوم الموقـع
عروض كتـب
معطيات جغرافية
مــدن عـراقيـــــة
موجز تأريخ العراق
English articles
النفط العراقي
 

 

جميع حقوق النشر محفوظة باسم - دار بابل للدراسات والاعلام ©